کمپین من یمنی هستم

پیوستن به کمپین «من یمنی‌ام»
Yemen ifyemen
Yemen ifyemen
بایگانی
آخرین مطالب

آلَ سَعودٍ وَسِخَه مِن بِریطان

دوشنبه, ۱۸ خرداد ۱۳۹۴، ۰۴:۲۲ ب.ظ


و کُنّا نَعرفُ آلَ سَعودٍ مِن زمان

فَهُم مصنوعُ اَیدی وَسِخَه مِن بِریطان

 

متی ما ضَعُفَ الصّانِعُ ظَلّوا ساعدوهم

و لو قوما اقام امامهم، هُم قاتَلوهم

 

و امّا الیَوم قامت یقضةٌ فی المسلمین

فَهُم قاموا بِقَتلِ المسلمین المؤمنین

 

و شَنُّوا الغارة بِالُّلؤلؤ البحرین یَوما

اداموا الامر بالشامات و البغداد دَوما

 

و لمَّا نحن فی ایران، سَمِعنا صَرخَةَ القوم

اَجَبناهُم . نَعَم ، نحن نُجازیهم مِنَ الیَوم

 

و بعدالیَأس هَمُّوا نَحوَ قَومٍ هُم  وَفِیٌّ

کما قال لهم مَن کان للِّناس نَبِیٌّ(ص):

 

"إِنَّ خَیْرَ الرِّجَالِ أَهْلُ الْیَمَنِ، ... وَ أَنَا یَمَانِیٌّ

والایمان یمان "    یا ایها العمال الجانی!

 

فنقول لکل من ظل الطریق للامانی

بانا نحن من اهل الیمن "نحن یمانی"

موافقین ۰ مخالفین ۰ ۹۴/۰۳/۱۸

نظرات  (۱)

۱۸ خرداد ۹۴ ، ۱۶:۵۹ ذره ی ناچیز
آل سعود اخ الیهود


ارسال نظر

ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در بیان ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی